الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

مولودية بجاية 2 - وفاق سطيف 3

الثلاثاء 31 كانون الثاني (يناير) 2012


تمكن فريق وفاق سطيف من تحقيق فوزه على شبيبة بجاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

واستغل وفاق سطيف سقوط اتحاد العاصمة في الخسارة بهدف دون رد أمام جمعية الخروب، بالإضافة لتعثر المتصدر قبل بدء الجولة الـ18 شباب بلوزداد في فخ التعادل أمام ضيفه وداد تلمسان بدون أهداف، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الثاني برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن اتحاد العاصمة الذي خسر صدارته في جولتين فقط.

وكان مهاجم وفاق سطيف "عبد المؤمن جابو" نجم الشوط الأول حيث خلق العديد من الفرص لفريقه، على غرار لقطته في الدقيقة 16 من المباراة حين راوغ زافور وكاد يفتتح باب التسجيل، ليعود بن موسى في الدقيقة 33 الذي كاد هو الآخر أن يفتتح باب الستجيل لولا تدخل زافور في الوقت المناسب.

رد البجاوية كان في الدقيقة 36 بعد تنفيذ مخالفة جانبت القائم، وعكس مجريات اللعب جاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 41 عن طريق يلمو، لكن الوفاق استطاع تعديل النتيجة عن طريق المتألق عبد المؤمن جابو في الدقيقة الأولى من وقت بدل من ضائع بطريقة رائعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث لم تمر إلا تسع دقائق حتى تمكن المتألق جابو من تسجيل الهدف الثاني بعد أن تمكن من استرجاع الكرة يتوغل داخل منطقة العمليات وتسديدة قوية يخادع الحارس سيدريك موقعا الهدف الثاني له في المباراة.

في حين أن الجميع كان ينتظر في رد فع المحليين من أجل تعديل النتيجة، كاد المهاجم بن موسى أن يعمق الفارق في الدقيقة 56 بعد تمريرة من المتألق جابون تصل الكرة إلى بن موسى هذا الأخير يسدد بقوة و الحارس سيدريك يحولها بصعوبة إلى الركنية.

رد فعل أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 66 عن طريق البديل بلخضر الذي تمكن من تعديل النتيجة بعد فتحة مقاتلي من الجهة اليمنى نحو المهاجم يلمو الذي يحولها برأسية ناحية البديل بلخضر الذي لم يجد أية صعوبة في تحويل الكرة بالرجل اليسرى إلى شباك الحارس بن خوجة معدلاً النتيجة.

في حين الجميع كان ينتظر نهاية اللقاء بنتيجة متعادلة تمكن الوفاق من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع بعد عمل فردي مرة أخرى من جابو راوغ معيزة وبشيري و مرر كرة على طبق إلى المهاجم عودية هذا الأخير لم يجد أية صعوبة في تسجيل الهدف الثالث وإهداء الوفاق فوزا ثمينا. حسب جول كوم


سطيف نت


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال