الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفــــاق سطيف يتراجع عن استئجار طائرة خاصة ويقــرر التنقــل إلى بشـــار عبر رحلـــة عاديــة

الأربعاء 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014


النــــــادي الصفاقسي يؤجل التفـــــاوض مع ماضــــوي إلى نهايــــة الموســم

وافقت شركة الطيران على طلب إدارة وفاق سطيف باستئجار طائرة خاصة لنقل التعداد إلى مدينة بشار، وهي الموافقة التي كانت مرفوقة بفاتورة التكاليف التي قدرت بـ400 مليون سنتيم، مما جعل الإدارة تتراجع عن استئجار الطائرة الخاصة خاصة أنها لا تضمن وصول تعداد الآمال قبل موعد المباراة المحدد في الساعة الحادية عشرة من صبيحة الجمعة .وقررت الإدارة إلغاء قرار التنقل عبر طائرة خاصة،بما أن موعد إقلاع الطائرة في حدود الثامنة صباحا مع إمكانية أي تأخر قد يجعل الآمال يصلون متأخرين عن موعد المباراة، كما أن إرسال الآمال عبر الحافلة سيزيد من تكاليف السفرية .

التنقل يقدم إلى الغد عبر رحلة عادية

قدمت إدارة وفاق سطيف موعد التنقل إلى الخميس، يوما قبل موعد المباراة، عبر رحلة عادية من العاصمة إلى بشار، والتوجه إلى العاصمة عبر الحافلة في صباح الغد، على أن تتدرب التشكيلة مع موعد الوصول إلى مدينة بشار مباشرة، بعد أن أجرى الطاقم الفني تعديلات على البرنامج التدريبي استعدادا للمواجهة.

حمّار يؤجل تسوية المنح بسبب عدم دخول الأموال

أجلت الإدارة عملية تسديد منح التتويج الإفريقي على عناصر التعداد إلى الأسبوع القادم، بسبب عدم دخول الإعانات التي استفاد منها الفريق عقب التتويج، خاصة أن توزيع المنح يتطلب غلافا ماليا يضاهي 5 ملايير، وقد أثار قرار التأجيل استياء وسط اللاعبين الذين يستعجلون الحصول على أموالهم.

الإدارة تحيي فكرة القناة

عادت فكرة إطلاق قناة فضائية لتطفو إلى السطح، بعد أن كان الرئيس حمّار قد التقى بأحد المختصين في الإعلام السمعي البصري بخصوص إطلاق قناة فضائية تختص بتغطية نشاطات الفريق، وكانت للإدارة تجربة في بداية الموسم المنصرم بعد أن استأجرت قناة للتحدث باسم الفريق قبل أن تفسخ العقد معها.

الكأس الإفريقية عند ملولي وتزور حي الأبراج

عادت الكأس الإفريقية إلى مدينة سطيف أمس، بعد أن سلمها الظهير الأيسر لقرع إلى القائد فريد ملولي، حيث زارت حي الأبراج والتقط الأنصار صورا تذكارية بها، في انتظار محطات أخرى بين أحياء مدينة سطيف بعد أكثر من أسبوع من انتزاع اللقب.

الصفاقسي يؤجل تفاوضه مع ماضوي إلى نهاية الموسم

كشفت مصادرنا أن إدارة الصفاقسي التونسي قد اتفقت مع المدرب الشاب ماضوي على موعد نهاية الموسم لمعاودة التفاوض حول إمكانية إشرافه على العارضة الفنية للنادي، كما أكدت نفس المصادر أن إدارة الاتحاد الليبي لازالت تنتظر رد ماضوي بعد أن كانت قد التقته خلال تواجد التعداد في مركز سيدي موسى، أين جلس الطرفان على طاولة المفاوضات ولم يبق سوى رد المدرب.

داغولو وقاسمي يغيبان عن الاستئناف

تفاجأ الطاقم الفني للغياب المفاجئ للوسط الهجومي داغولو عن حصة الاستئناف أمسية الاثنين، والتي خصصت للعناصر غير المؤهلة إفريقيا، خاصة أن المدرب ماضوي كان يراهن عليه بعد تألقه في المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل، كما غاب أيضا المهاجم احمد قاسمي، مجسدا رغبته في المغادرة، خاصة بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة شباب قسنطينة والرئيس حمّار حول وثائق تسريحه.

جحنيط ولعروسي أضافا حصة مع غير المؤهلين

وفي المقابل، أعطى الثنائي الشاب جحنيط ولعروسي صورة عن الجدية والانضباط، بعد أن حضرا حصة الاستئناف المخصصة للعناصر غير المؤهلة إفريقيا، وتدربا حرصا على ضمان الجاهزية تحسبا لمباراة السبت القادم. تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة لاعبين فقط من أصل سبعة غير مؤهلة كانوا حاضرين في الاستئناف، ويتعلق الأمر بالمغترب بعوز، حاج عيسى ونمديل، فيما غاب كوريبة، سعدون، قاسمي وداغولو.

ملولي وزياية يغيبان وزرارة يستفيد من أسبوع راحة

تأكد غياب القائد ملولي رفقة زياية عن مواجهة السبت، وللمباراة الثانية على التوالي، بسبب الإصابة، بعد أن أكدت الفحوصات ضرورة تمديد راحة الثنائي. في نفس السياق، استفاد وسط الميدان المغترب زرارة من راحة أسبوع كامل، بعد أن تحصل على الضوء الأخضر من المدرب ماضوي بعد ازديان فراشه بمولود جديد.

حصتان تدريبيتان استعدادا للساورة

ستكون الحصة التدريبية أمسية اليوم الأخيرة للتشكيلة قبل التنقل إلى مدينة بشار صبيحة الغد الخميس، بعد أن استأنفت التدريبات أمس في ملعب الثامن ماي، حيث ستكتفي التشكيلة بالتدرب حصتين تدريبيتين استعدادا لمواجهة الجمعة أمام شبيبة الساورة، خاصة أن الحصة التي ستجري في بشار ستكون للاسترخاء وإزالة أثار تعب السفرية.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال