الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

المدرب زكري يرد على رئيس وفاق سطيف : ’’أتحدى سرار أن يجد رجلا يذكره بالخير وإن لم يسكت سأفضحه’’

الخميس 19 كانون الثاني (يناير) 2012


استغرب المدرب السابق لوفاق سطيف ومولودية الجزائر، نورالدين زكري، من التصريحات التي أدلى بها رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار في حواره أول أمس لـ’’الخبر’’ بذكره كأسوأ مدرب مرّ على وفاق سطيف، تلك التصريحات جعلت المدرب الباتني يرد بطريقته الخاصة على سرار ويصفه في تصريحه أمس لـ’’الخبر’’ بالرجل غير النزيه.
وقال زكري ’’سرار غير نزيه وهو أسوأ رئيس ناد في الجزائر، أنا بعيد عن محيط وفاق سطيف، فلماذا يتهجم عليّ ويعتبرني أسوأ مدرب مرّ على الوفاق، فسرار قال إنّني تعديت صلاحياتي ولن يتجرأ ويقول إنني لا أملك الكفاءة، لأنني لست مثل المدربين الذين يملكون شهادات القطط’’.

واعتبر زكري أن السبب الرئيسي الذي جعل سرار يحقد عليه ويتكلم عنه بالسوء على حد وصفه، أنّه كان دائما يمنعه من التدخل في عمله التقني أو الاستجابة لأوامره بشأن التشكيلة التي يريد إقحامها ’’أنا لست من المدربين ’’بني وي وي الذين يشيد بهم سرار، وأقصد الذين يطيعون أوامره ويقدم لهم التشكيلة الأساسية التي تخوض اللقاءات، لقد وضعته عند حده مرارا، وهو ما لم يتقبّله’’. وأضاف محدثنا أن أنصار وفاق سطيف يشهدون بكفاءته، والألقاب التي حققها مع الفريق دليل على ذلك، معتبرا محبة الأنصار سواء في سطيف أو عندما مرّ على مولودية الجزائر هي أهم من محبة رئيس نادي له.
وفي المقابل، شدد زكري اللهجة وهدد قائلا ’’أقول لسرار إذا لم تكفّ عن الحديث عنّي، سأفضحك أمام الجزائريين جميعا، وأكشف الحقائق التي تهزّ بك الأرض، وأتحداك أن تجد رجلا في الجزائر يذكرك بالخير’’.

وعن بقائه من دون فريق، رغم حديثه عن تلقيه عدة عروض، قال المدرب السابق للوفاق والعميد ’’كل المفاوضات التي أجريتها مع أندية سودانية ومغربية وكذا تونسية كبيرة، فشلت بسبب المؤامرة التي دبٍّرها ضدي الرئيس سرار، والوشاية الكاذبة التي نقلها عنّي، والتي كانت أيضا وراء توتر علاقتي مع رئيس الفاف محمد رورواة’’.


الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال