الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفاق سطيف يعزّز صدارته بفوز مستحق على حساب اهلي بنغازي

السبت 26 تموز (يوليو) 2014


عزز وفاق سطيف الجزائري موقعه في صدارة المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أهلي بنغازي الليبي أمس الجمعة.

وافتتح الهادي بلعميري التسجيل لسطيف في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من سفيان يونس.

واضاف يونس المنضم حديثا للفريق الهدف الثاني لسطيف بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء الذي أقيم في تونس بسبب الاضطرابات الأمنية في ليبيا.

ورفع سطيف رصيده الى ثماني نقاط من أربع مباريات مقابل أربع نقاط لكل من أهلي بنغازي والصفاقسي الذي سيلتقي مع الترجي في مواجهة تونسية خالصة اليوم السبت.

ويتذيل الترجي بطل افريقيا السابق ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من نفس عدد المباريات.

وقال خير الدين ماضوي مدرب بعد المباراة اللقاء: "لم نصنع العديد من الفرص بسبب غياب الانسجام والتركيز بعد التغييرات الكثيرة التي شهدتها تشكيلة الفريق لكن بفضل الفاعلية نجحنا في التسجيل وتحقيق الانتصار."

واضاف: "عزيمة اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز كانت أقوى من غياب الانسجام، نحن سعداء بالانتصار الذي يفتح أمامنا أبواب التأهل لقبل النهائي."

وكان أهلي بنغازي هو الأفضل في الشوط الأول وصنع عدة فرص للتسجيل لكن مهاجمه ادوارد سادومبا القادم من زامبيا افتقد اللمسة التهديفية.

واستغل سطيف اندفاع منافسه نحو الهجوم ليتقدم مبكرا عن طريق بلعميري الذي استفاد من تمريرة يونس ليسدد في الشباك.

وحسم سطيف المباراة لصالحه في اللحظات الأخيرة اثر تمريرة عرضية من الياس بوكرية ليحول يونس الكرة بضربة رأس داخل المرمى.

رويترز


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال