الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

نحو التخلي عن صفقة التعاقد مع اللاعب قراوي مع مولودية الجزائر

الخميس 17 تموز (يوليو) 2014


تتجه مولودية الجزائر نحو التخلي نهائيا عن صفقة التعاقد مع لاعب وسط الميدان الدولي الجزائري أمير قراوي بعدما طالب هذا الاخير بتسبيق مالي لثمانية أشهر, حسبما علمت وأج اليوم الجمعة من النادي الناشط في بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم.

وحسب عضو من مجلس إدارة "العميد", فإنه إضافة لمسألة التسبيق, "طالب قراوي بإدراج بند في عقده يسمح له بالمغادرة والانتقال لنادي باستيا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل مبلغ لا يتجاوز 6ر3 مليون دينار". وكان اللاعب السابق لوفاق سطيف قراوي قد أجرى إختبارات في نادي باستيا الناشط في الرابطة الاولى الفرنسية.

وعرفت مولودية الجزائر عدة تغييرات على مستوى التعداد خلال هاته الصائفة بتعاقدها مع 10 لاعبين هم: أيوب عزي, كريم هندو, كمال خثير (إتحاد الحراش), خالد قورمي (وفاق سطيف), كسيلة برشيش (مولودية العلمة), محمد حيكام, سيد أحمد عواج (شبيبة القبائل), مداني (إتحاد الجزائر), أحمد يحياوي (سيدان/فرنسا) وكذ قلب الهجوم الغاني إيريك أتو ساكي.

بالنسبة للمهاجم الغيني السابق لإتحاد الحراش, إبراهيما سيلا, الذي يتدرب مع الفريق منذ مدة فقد يتم ترسيم قدومه للمولودية العاصمية في الايام المقبلة بعد صدور القرار الرسمي من الاتحاد الدولي (الفيفا) القاضي بجعل اللاعب حر من أي إلتزام بسبب عدم تسديد الادارة الحراشية العديد من الرواتب الشهرية.

لاعب إفريقي أخر هو سامسونغ مبانغ (22 سنة) الذي يلعب لمانغا سبورت الغابوني, يتواجد بالجزائر من أجل الخضوع للتجارب, مثله مثل الفرانكو-جزائري بن براهم (24 سنة) الذي كان يلعب في أميان الفرنسي. وستتاح ربما الفرصة للمدرب الجديد للمولودية, بوعلام شارف, من أجل إتخاذ قرار بشان اللاعبين المذكورين, خلال المباراة الودية أمام أولمبي المدية (الرابطة الثانية) سهرة الجمعة بملعب 5 جويلية الاولمبي.

وكان شارف قد سرح ما لا يقل عن 16 لاعبا يعتبرون من ركائز الفريق الموسم الماضي على غرار غازي و يحي شريف و مترف و بوشريط و قاسم مهدي. بعد عودة الفريق لأجواء التدريبات أقامت مولودية الجزائر تربصا إعداديا قصيرا بمدينة عين تيموشنت (غرب الجزائر), تلاه لقاء ودي ضد أولمبي المدية (2-2) الثلاثاء الماضي. وسيتنقل زملاء الحارس العائد من العقوبة, فوزي شاوشي, إلى تركيا لاجراء تربص يسبق إنطلاق الموسم يوم 16 أغسطس, على أن ينشطوا الكأس الممتازة يوم 9 اغسطس ضد اتحاد الجزائر, بطل الموسم.

مولودية الجزائر التي توجت بكأس الجمهورية بعد فوزها أمام شبيبة القبائل بالضربات الترجيحية, ستشارك في منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية (الكاف) الموسم القادم.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال