الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

جمال مناد مدربا لوفاق سطيف

الثلاثاء 28 كانون الثاني (يناير) 2014


اتفق رئيس وفاق سطيف حسان حمَّار مع المدرب السابق لمولودية العاصمة جمال مناد للإشراف على العارضة الفنية للفريق بداية من الثامن فيفري الداخل، وبالتالي سيقود الفريق إلى غامبيا لمواجهة فريق بيكو في إطار مباراة العودة من الدور التمهيدي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

حسب مصادر من داخل بيت الوفاق، فإن المدرب جمال مناد تردد في البداية في خوض تجربة أخرى في الجزائر، بعد العقوبة التي سلطت عليه بعد نهائي كأس الجمهورية للموسم المنصرم، حين كان يشرف على العميد، غير أن إدارة الوفاق أصرت على انتدابه لموسم ونصف، على أن يقود الفريق في المنافسة الإفريقية ثم ينطلق في تحضيره للموسم القادم، بعد أن يستنفد عقوبته.

وفي سياق آخر، رفض معظم المستثمرين والمقاولين الذين اتصلت بهم بلدية سطيف من أجل حضور مأدبة العشاء المقررة ليلة الخميس المقبل على شرف الفريق، بهدف جمع الإعانات المالية للفريق، إلا أن الجميع رفض تلبية الدعوة بحجة عدم رضاهم على الطريقة التي يسير بها الفريق، وهو ما جعل من رئيس البلدية يؤجل هذه المأدبة إلى يوم لاحق، مع العلم أن المجلس البلدي ينوي بدوره تخصيص إعانة قد تفوق المليار سنتيم للفريق.
الأزمة الخانقة التي يعاني منها الفريق جعلت اللاعبين يهددون بالدخول في إضراب مفتوح، ومقاطعة مباراة مولودية وهران، وذلك بداية من حصة الاستئناف المقررة عشية اليوم.
وما يؤكد هذه الأزمة تهديد القائد السابق للوفاق مراد دلهوم بدفع الصك الذي بحوزته إلى البنك بقيمة 600 مليون سنتيم، بعد أن سئم من عودة شقيقه من البنك في كل مرة خاوي اليدين لأن الرصيد فارغ، خاصة أن اللاعب سبق أن تنازل عن قسط كبير من مستحقاته للفريق في سبيل إعارته للنصر السعودي.


elkhabar.com


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال