الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

اللاعبون يعودون للتدريبات تدريجيا : إدارة وفاق سطيف تلتزم بتسوية المستحقات خلال أسبوع

الأربعاء 11 كانون الثاني (يناير) 2012


عاد غالبية لاعبي وفاق سطيف إلى التدريبات، بداية من الحصة الصباحية لنهار أمس، في صورة ’’كوادر’’ الفريق من أمثال الثلاثي دلهوم، بن شادي وبلقايد، بعد أن كان الرئيس حسان حمّار قد اجتمع بهم عشية أول أمس ووعدهم بتسوية مستحقات كل اللاعبين خلال الأسبوع المقبل على أكثـر تقدير.

دعا الثلاثي المذكور بقية اللاعبين المضربين، إلى ضرورة الالتحاق بالتدريبات ومنح الإدارة فرصة أخيرة، وكذا تقديم مصلحة الفريق على المصالح الشخصية.

حصة صباح أمس، عرفت بالمقابل غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من غزالي، بن موسى، بن حمو، زعبوب وقورمي، غير أن الرئيس حمّار أكد التحاق الغائبين نهار اليوم على أكثر تقدير.

وتنتظر إدارة الوفاق الكثير من مأدبة العشاء التي أقامها والي ولاية سطيف وبالتنسيق مع رئيس المجلس الشعبي البلدي لسطيف، أمس، على شرف مستثمري الولاية وكذا أعضاء نادي وفاق سطيف، وذلك بهدف حث المستثمرين على تقديم مساعداتهم المالية للفريق الذي يمر بأزمة خانقة.

يجري هذا في الوقت الذي أقنع المدرب غيغر، مسؤولي الفريق بعدم جدوى التربص بتونس، في ظل إقدام منظمي كأس السوبر لشمال إفريقيا على تأجيل مباراة الوفاق بالنادي الإفريقي إلى يوم 18 فيفري المقبل، وهو ما أقنع مسؤولي الوفاق الذين قرروا مع المدرب التحضير بسطيف وإجراء ثلاث مباريات ودية، كما أقنع المستقدم الجديد للوفاق عبدالله ريمة مدرب الوفاق غيغر، ما جعل الرئيس حمّار يقرر الإمضاء له على عقد مع الوفاق، سيمتد على مدار موسمين ونصف، في حين صرفت إدارة الفريق النظر نهائيا عن اللاعب المغترب دايناش، بعد أن كان مقررا أن يمضي من دون إجراء تجارب، وهو ما اعتبره مسؤولو الوفاق بمثابة المغامرة


زهير شارف الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال