الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> سطيف العميقة

غـرق طفليـن فـي حاجــز مائــي ببلدية الأوريسيا

الاثنين 18 شباط (فبراير) 2013


تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية سطيف هذا اليوم على الساعة: 12 و 25 دقيقة زوالا مجندة الإمكانيات البشرية و المادية اللازمة التابعة للوحدة الرئيسية سطيف متمثلة في شاحنة تدخل و سيارتان للإسعاف بكامل طاقمها مدعمة بفريق الغطس و طبيب تحت إشراف قائد وحدة الحماية المدنية عين آرنات، لأجل عملية إنقاذ طفلين سقطا في الحاجز المائي واد التمر ببلدية الأوريسيا (12 كم شمال مقر ولاية سطيف).

للأسف الشديد نسجل هلاك الضحيتين في عين المكان غرقا و هما طفل وطفلة يبلغان من العمر حوالي أربع سنوات، من عائلة واحدة.

نشير إلى أن أفراد العائلة باشروا البحث عن الطفلين عند الإحساس بغيابهما في الصباح و توسعت العملية إلى غاية محيط الحاجز المائي الذي يبعد عن مقر سكناهما بحوالي 500 متر حيث وجدا جثتين هامدتين تطفوان على سطح الماء على ضفة الحاجز الذي يحمل حوالي 150 ألف متر مكعب من الماء، تم انتشال الضحيتين، وقامت مصالحنا بنقلهما إلى مستشفى الأم و الطفل بحي كعبوب سطيف.

للإشارة سجلت مصالحنا خلال سنة 2013 ستة عشر (16) حادثا متعلقا بسقوط و غرق أشخاص في نقاط المياه (آبار، أودية...) خلفت هلاك 12 شخصا من بينهم أربعة (04) أطفال تتراوح أعمارهم مابين سنتين (02) و 11 سنة، و تمكنا خلالها من إنقاذ 5 أشخاص.

في حين هذا الحادث يعتبر الحادث الأول الذي تسجله مصالحنا منذ بداية هذه السنة في هذا المجال، و الذي لا نتمنى تكراره، و هذا باتخاذ كل اجراءات الحيطة و الحذر.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال