الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> سطيف العميقة

مئات المواطنين أمام مقر دائرة عين ولمان للاحتجاج على قائمة السكن

الثلاثاء 18 كانون الأول (ديسمبر) 2012


تجمع أمسية اليوم الثلاثء مئات المواطنين أمام مقر دائرة عين ولمان للاحتجاج على إقصائهم من قائمة السكن التي تم تسريبها أمس و نشرها في عديد المواع و المنتديات.

الغاضبون صبوا جام غضبهم على رئيس الدائرة الذي حسبهم حرمهم من السكن و أنه ليس حريا به توزيع السكن هو أو حاشيته، بل يجب أن يوزع السكن من طرف من يعرفهم من أبناء منطقتهم.

و قد أدى هذا التجمع إلى غلق الطريق الوطني وجه السيارات لمدة قصيرة من طرف قوات الأمن التي تدخلت بشكل كبير و طوقا المنطقة، إلى غاية تدخل السيد عبد الحفيظ زبيش الذي عرف كيف يهديء الغاضبين و يعدهم بأنه سيتكفل هو شخصيا بتوزيع السكنات في الحصص القادمة موضحا بأنه يعرف كل من يستحق السكن و كل من لا يستحق من عين ولمان، ليأخذ معه مجموعة من المحتجين إلى البلدية لتهدئة الوضع..

الغريب في الأمر كله هو هروب رئيس الدائرة و فراره بجلده، حيث أوضح العديد من المحتجين أن سيارة رئيس الدائرة كادت تدهسهم و هي مسرعة في طريق المغادرة!! حيث أوضح المحتجون أنه كان على الأقل له أن يستقبلهم و يرد على إنشغالاتهم و يحاول تهدئتهم، و لولا تدخل رشيد زبيش لكانت الكارثة..

من جهة ثانية و حسب تصريح للسيد عبد المجيد غايب رئيس دائرة عين ولمان لإذاعة سطيف، فإن المسؤولية في تسريب هذه القائمة تتحملها 10 مصالح تم تزويدها بالقائمة للتنقيح + مصلحة الدائرة، و أنه أمر ليلة أمس مصالح الأمن الوطني بفتح تحقيق في القضية..

و تبقى القضية للمتابعة.


Hichem DZ


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال