الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> إقتصاد

الصالون الوطني السابع للبناء و التعمير بسطيف: فرصة لترقية المبادلات وعلاقات الأعمال التجارية بين المتعاملين

الثلاثاء 11 كانون الأول (ديسمبر) 2012


سطيف - اعتبر رئيس مدير عام شركة باتيماتيك -اكسبو صدوق ستيتي اليوم الاثنين الصالون الوطني السابع للبناء و التعمير بسطيف "سطيف-بات 2012 "فرصة لترقية المبادلات و علاقات الأعمال التجارية بين مختلف المتعاملين في قطاع البناء و التعمير .

و أوضح ستيتي خلال افتتاح فعاليات هذه التظاهرة السنوية بقصر المعارض "المعبودة"(غرب سطيف) بأنها ستسمح بإلقاء الضوء و التعرف عن قرب على ما يحمله قطاع البناء من قدرات و إمكانيات صناعية خاصة و أن السوق المحلية تتميز خلال السنوات الأخيرة بانطلاق مشاريع و برامج تنموية ضخمة .

و حسب نفس المسؤول فقد أصبحت هذه التظاهرة الاقتصادية تكتسب قدرا كبيرا من الأهمية بالنظر لما تمنحه من فرص لتبادل الخبرات بين المؤسسات الناشطة في مجال البناء و التعمير و كذا مكاتب الدراسات والاطلاع عن كثب على آخر التطورات الحاصلة خاصة و أن منطقة سطيف تعد قطبا اقتصاديا محوريا حسب ما أشار إليه المنظمون. و سجل في اليوم الأول من هذا الصالون إقبال "ملحوظ" للزوار جاؤوا للاطلاع على آخر التكنولوجيات و الآليات المستعملة في القطاع إلى جانب الخدمات المتاحة التي توفرها حوالي 60 مؤسسة ناشطة في هذا المجال يمثلون مختلف ولايات الوطن و أخرى من إسبانيا والصين و سوريا .

كما تلقوا شروحا تخص التجهيزات "المتطورة" والآليات الثقيلة المستعملة في البناء المعروضة بأجنحة و فضاءات هذا الصالون الذي ينظم بمبادرة من مؤسسة " باتيماتاك للمعارض" و بالتنسيق مع كل من الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير و ولاية سطيف.

و يتضمن برنامج هذه التظاهرة كذلك تنظيم يوم دراسي تقني تلقى فيه محاضرات ذات صلة بالموضوع ينشطها خبراء في المجال و ذلك بحضور رؤساء مؤسسات ومسيرين فضلا عن مسؤولي هيئات إدارية كما تتخللها مناقشات بين مختلف المتعاملين.


وأج


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال