الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

الوفاق يقهر العميد وينفرد بالصدارة - فيديو -

الأحد 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012


APS- انفرد وفاق سطيف بريادة ترتيب الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بريادة الترتيب بعد فوزه بقمة الجولة الثانية عشرة امام مولودية الجزائر، مستغلا في نفس الوقت تعثر شريكه السابق في الريادة، اتحاد الحراش امام اتحاد بلعباس و هزيمة شبيبة بجاية في تلمسان.

الوفاق السطايفي الذي تلقى الهزيمة الاسبوع الماضي امام جمعية الشلف، تدارك الامور لدى استقباله للعميد امام حضور جماهيري غفير في لقاء وفى بكل وعوده.

وقد حسم اشبال المدرب فلود مصير اللقاء في ظرف 18 دقيقة بعد هدفي جحنيط (13) و عودية (18). هذا الاخير استفاد من خطإ فادح للحارس شاوشي، قبل ان يضيف زيتي الهدف الثالث والقاتل (د 84). و اكتفت المولودية بتعديل النتيجة عن طريق غازي الذي باغت الحارس بقذفة ارضية من 20 متر (د15).

الفوز الثامن للوفاق هذا الموسم يمكنه من الانفراد بالمقدمة بفارق نقطتين عن اتحاد الحراش الذي تعثر بصورة مفاجئة بمديانه امام اتحا بلعباس (1-1). الفريق الزائر كان سباقا في التهديف بواسطة حمزاوي (34)، قبل ان يدرك بونجاح التعادل في اللحظات الاخيرة من المباراة، منقذا فريقه من هزيمة محققة.

أما شبيبة بجاية التي كانت على سلسلة ايجابية (3 انتصارات متتالية) سقطت بدورها على ميدان صاحب المركز الاخير وداد تلمسان (0-1) الذي حقق فوزه بواسطة ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب المخضرم بلغري (د 83) .

رغم الهزيمة يبقى رفاق البجاوي براهيم زافور محافظين على لمركز الرابع بفارق خمس نقاط عن رائد الترتيب وفاق سطيف. وتبقى مولودية العلمة المستفيدة الكبرى لهذه الجولة حيث صعدت للمركز الرابع رفقة فريقي العاصمة، الاتحاد و المولودية. هدف الفوز اما شباب قفسنطينة جاء في الدقيقة (89) عن طريق غربي.

ولا زالت شبيبة القبائل تسجل العثرات المتتالية حيث تذوقت طعم الهزيمة للمرة السابعة هذا الموسم، وهذه المرة على يد أهلي برج بوعريرج (1-0) بعد مخالفة مباشرة نفذها لاعبها السابق بن دحمان. وتتقهقر الشبيبة القبائلية الى المركز 11 فيما حسن منافسها ترتيبه بالصعود الى الصف التاسع برصيد 16 نقطة.

وانتهي اللقاءان المقدمان اللذان لعبا امس (الجمعة) بالتعادل. الاول بين شباب باتنة و شباب بلوزداد (2-2) و الثاني بين شبيبة البساورة و جمعية الشلف (1-1)، دون ان تحدثا تغييرات كبيرة على ترتيب الفرق الاربعة.

أما المباراة الاخيرة لهذه الجولة فبرمجت ليوم الثلاثاء بين اتحاد الجزائر ومولودية وهران بملعب عمر حمادي، بسبب مشاركة الاتحاد في المنافسة العربية.

VIDEO de la 1ere mi-temps

VIDEO de la 2e mi-temps


سطيف نت


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال