الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفاق سطيف يخفض من راتب سلطاني

الأحد 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012


قررت إدارة وفاق سطيف تخفيض راتب اللاعب المغترب سلطاني إلى أقل من نصف المبلغ الذي كان يتقاضاه، بسبب ضعف مردود هذا المهاجم القادم من البطولة اليونانية، والذي لم يتمكن من التأقلم مع البطولة الجزائرية وخاصة الملاعب المغطاة بالعشب الاصطناعي، كما أكده للرئيس حمّار، حيث طلب منه الصبر عليه إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وهو أمر رفضه حسان حمّار الذي رد عليه بالقول ’’لا يمكننا أن ننتظرك لأكثر من هذا الوقت، وسنقوم بالتخفيض من راتبك الشهري، وإن لم يتحسن مردودك فسنضطر لفسخ العقد، لأنه لا يمكننا مواصلة التعامل مع لاعب لا يمنح الإضافة للفريق’’.
من جهة ثانية، طلب الرئيس من الثلاثي يايا، ميشاك والحارس العلوي البحث عن فرق لهم خلال مرحلة التحويلات الشتوية، لأن الإدارة السطايفية ستضطر لفسخ عقودهم، وترشيد ميزانية الفريق. وبخصوص قضية اللاعب حاج عيسى، أكد حسان حمّار أن مقترحات إدارة الوفاق المالية هي أقل من 150 مليون كراتب شهري، وأن اللاعب الذي دخل أمس من تونس مرغم على الرد على اقتراحات الإدارة بصفة نهائية نهار اليوم على أكثر تقدير.

وأشار حمّار لـ’’الخبر’’ أن التربص الشتوي تقرر بصفة نهائية إجراؤه بإسبانيا، حيث قال ’’سوف نطير إلى مدينة ’’أليكانت’’ يوم الرابع من شهر جانفي المقبل، والعودة ستكون يوم 14 من نفس الشهر. كل الإجراءات تم اتخاذها مع شركة ’’جوما’’ الراعية لهذا التربص بوفد يضم 35 فردا’’.


زهير شارف الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال