الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

ديس يعاقب بثلاث مباريات

الأربعاء 28 كانون الأول (ديسمبر) 2011


سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عقوبة ثلاث مقابلات في حق لاعب وفاق سطيف إسماعيل ديس، وغرامة مالية بقيمة 30 ألف دينار، حسبما ما جاء أمس على موقعها على الأنترنيت.

وتأتي عقوبة مدافع وفاق سطيف بعد اعتدائه على فاهم بوعزة مهاجم اتحاد العاصمة خلال المقابلة التي جمعت الفريقين باتحاد السبت الماضي بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، لحساب الجولة ال15 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد مناوشات بين لاعبي الفريقين، والتي نشبت إثر إعلان حكم المباراة ضربة جزاء للوفاق في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ويخضع إسماعيل ديس حاليا للعلاج، بعد أن أنهى المباراة المذكورة وهو يعاني من إصابة على مستوى اليد اليسرى، أرغمته على دخول المستشفى حيث سيغيب عن الميادين لفترة لا تقل عن الشهر.

ومن جهة أخرى، تلقى فريق سريع المحمدية من الرابطة الثانية عقوبة حرمانه من جماهيره في مقابلتين، بسبب اجتياح أنصاره لأرضية الميدان خلال المقابلة التي جمعت الفريق بمولودية باتنة يوم الجمعة المنصرم بالمحمدية.

وهي المباراة التي توقفت في الدقيقة 82 عندما كانت نتيجتها 1-0 لفائدة الفريق الزائر. وعليه قررت لجنة الانضباط احتساب نقاط اللقاء لفريق مولودية باتنة، وفوزه بنتيجة 3-0 وفق ما تنص عليه القوانين، وفي سياق متصل تمت معاقبة الأمين العام لسريع المحمدية بعقوبة ستة أشهر.

كما تلقى حارس مولودية العلمة مراد برفان عقوبة إيقاف لمبارتين، بعد أن طرد في مباراة فريقه أمام مضيفه مولودية الجزائر التي لعبت يوم السبت الماضي، في حين سلطت عقوبات مالية على بعض الأندية تتراوح قيمتها بين 20.000 و 30.000 دينار على خلفية إلقاء أنصار الفرق المعنية بالألعاب النارية داخل الميدان.


الجزائر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال