الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> سطيف العميقة

توقيف أربعة شبان وراء عملية اغتصاب طالبة جامعية

الخميس 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012


تمكنت مصالح الأمن الحضري التاسع بأمن ولاية سطيف من توقيف أربعة شبان قاموا بتكوين جمعية أشرار ودبروا لعملية اختطاف طالبة جامعية مع تحويلها خارج الإقليم الحضري بمنطقة خالية ببلدية أولاد صابر سطيف، أين قضوا معها ليلة كاملة حيث قاموا بهتك عرضها والاعتداء عليها بالضرب، ثم أطلقوا سراحها في الصبيحة اليوم الموالي.

حيثيات القضية تعود إلى أمسية يوم 15/10/2012 اين استغل الفاعل الرئيسي علاقته الغرامية بالفتاة الضحية وضرب معها موعد للقاء به أمام الباب الرئيس للقطب الجامعي الهضاب سطيف ، حيث بعد التقائها طلب أحد شركائه في الجرم، إحضار وسيلة نقل والالتحاق به عند محور عين الموس سطيف، اين تم نقل الفتاة عنوة وتحت طائلة التهديد الى منطقة " أولاد صابر" بعدما اقتنوا في طريقهم كمية من المشروبات الكحولية، ليقوما بالإتصال بشريكهما الثالث والرابع اللذان التحقا بهما بالمكان المتفق عليه.

الفاعلون الاربعة تداولوا ممارسة الجنس على الفتاة تحت الإكراه والضرب الى غاية ساعة متأخرة من الليل، حيث انصرف ثلاثة منهم فيما قضى الرابع الليلة مع الفتاة داخل بيت قصدري باحدى ورشات البناء خارج بلدية أولاد صابر إلى غاية الصباح.

الضحية تقدمت في صباح اليوم الموالي على مستوى الأمن الحضري التاسع لأجل بشكوى في الموضوع ضد الفاعلين اللذين لا تعرف عنهم سوى كنية الفاعل الرئيسي الذي كان يتصل بها هاتفيا من قبل .

مصالح الامن الحضري التاسع فتحت تحقيق معمق في القضية واستغلت الاتصالات الهاتفية للفاعل الرئيسي وتمكنت بإحترافية عالية من تحديد هويته وباقي هويات الفاعلين ، وتم توقيفهم جميعا.

بتاريخ اليوم تم تقديم الأطراف اين اصدر السيد / قاضي التحقيق اوامر الايداع في حق إثنين منهم فيما وضع شريكيهما تحت الرقابة القضائية ، وهذا بعد اثبات التهمة المنسوبة اليهم والمتمثلة في : جناية تكوين جمعية أشرار والاختطاف متبوع بهتك عرض تحت طائلة العنف والتهديد .


رامي


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال