الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

سرار: تصريحات مولدي عيساوي لا تليق بوزير سابق

الفتيل يشتعل بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة

الثلاثاء 27 كانون الأول (ديسمبر) 2011


وصف المدير العام لشركة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، التصريحات الــتي أدلى بها نظيره في اتحاد العاصـــــمة، مولدي عيساوي، أمس لـ’’الخبر’’، باللامسؤولة، وتصب في خانة التحريض، نافيا تعرض لاعبي الاتحاد لأي اعتداء من نوعه خلال المبـــــاراة الأخيرة.

وقال سرار، في تصريح لـ’’الخبر’’، أمس، إن فوز الوفاق كان نظيفا ولا لبس فيه، ’’الثلاثون مليون جزائري شاهدوا المباراة، وشاهدوا أن الفوز كان نظيفا تماما. لكن الاتحاد يبدو أنه في كل مرة لا يتقبل الهزيمة، على غرار رد فعله العنيف بعد الخسارة في بجاية. وقبل أن يتحدث عيساوي عن هذه الاعتداءات المزعومة كان عليه أن يتحدث، أيضا، عن لاعبه الذي اعتدى على محافظ شرطة كان يؤدي عمله’’، يقول سرار، الذي يرى أن عيساوي كان ملزما بتلطيف الأجواء عوض شحنها أكثر.

وقال سرار ’’المؤسف أن الأمر يتعلق بوزير سابق، كان عليه أن يدلي بتصريحات دبلوماسية، وليس تصريحات نارية وتحريضية’’.

وفي معرض حديثه عما حدث للاعبيه السابقين واعتداء لاعبه ديس على بوعزة، قال سرار ’’شتم اللاعبين عندما يواجهون فريقهم السابق ليس ظاهرة سطايفية، وإنما ظاهرة جزائرية تحدث مع كل اللاعبين، ولدى كل الأندية. أما بالنســـــبة لما حدث بين ديس وبوعزة فيجب أن أذكر أن اللاعبين كانا سويا في فريق الوفاق، وقبلها في فريق البليـــــــــدة، وما حدث بينهما هو تصفية حسابات شخصية بينهما لا غير’’.

ودعا سرار مسيري الاتحاد لعدم التهويل نظرا للضغوطات التي تواجه فريقهم في مختلف تنقلاته خارج ملعب بولوغين، مضيفا ’’من المنطقي أن يكون فريق الأحلام، فريق الملايير، هذا تحت الضغط، والكل يسعى لهزيمته، وفي كل تنقل يمتلئ ملعب منافسه بالأنصار. حدث هذا في سطيف، وسيتكرر في باتنة، وفي بقية الملاعب. هذا شرف لهم وليس العكس.

لقد عشنا نحن هذه الوضعية في المواسم السابقة، ولم نشتك من ذلك، ولم نقل أبدا إننا عرضة لمؤامرة، أو أطلقنا تصريحات كالتي يستعملها الوزير السابق’’، ختم سرار حديثه مع ’’الخبر’’.


الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال