الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

فيلود: حذار من استصغار منتخب الطوغو

الجمعة 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012


حذّر المدرب السابق لمنتخب الطوغو والحالي لوفاق سطيف، الفرنسي هوبار فيلود، المنتخب الوطني من السقوط في فخ استصغار منتخب الطوغو، أحد منافسيه في الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 .

ويرى المدرب الفرنسي، في الحديث الذي خص به، الخميس، وكالة الأنباء الجزائرية بأن التركيز فقط على منتخبي كوت ديفوار وتونس على أنهما أقوى المرشحين في المجموعة وتجاهل المنتخب الطوغولي يعتبر خطأ بليغا يجب تفاديه.

إلى ذلك، قال فيلود، الذي كان على رأس المنتخب الطوغولي خلال حادثة كابيندا، قبيل نهائيات كأس إفريقيا 2010 بأنغولا أن عودة مهاجم توتنهام إيمانويل أديبايور من جديد إلى التشكيلة الطوغولية سيكون جد مهم لبقية اللاعبين "شخصيا أعرف جيدا التأثير الإيجابي لهذا اللاعب على زملائه، سيما بفضل شخصيته القوية" قال فيلود. وحسب فيلود فإن منتخب الطوغو متواضع من الناحية التقنية مقارنة بمنافسيه، وبالرغم من ذلك يتنبأ بأن يعوض نقائصه بالإرادة.

وبخصوص التشكيلة التي يعتمد عليها المنتخب الطوغولي، قال فيلود إنها لا تختلف كثيرا عن التي كان يشرف عليها في 2010، حيث تدعمت ببعض اللاعبين من بينهم مهاجم نادي ولفرهامبتون الأنجليزي رزاق بوكاري، الذي كان ينشط في صفوف رين الفرنسي.


الشروق


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال