الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> سطيف المدينة

عناصر الأمن الحضري السابع بامن ولاية سطيف تحيل أمام العدالة شخص بتهمة النصب و الاحتيال و الغش و التدليس في المعادن الثمينة

الثلاثاء 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2012


بناءا علي اتصال هاتفي تلقته شرطة الأمن الحضري السابع بأمن ولاية سطيف، من صائغي مفاده تقدم أحد الأشخاص إليه حامل كمية من المجوهرات على شكل 04 أساور كبيرة الحجم، طالبا منه بيعها أو تغيرها له. غير أن الشكوك التي طالت على صاحب المحل جعلته يقوم بتفحص الكمية، أين تأكد أنها ملفقة وليست بمعدن الذهب، بل تم طلائها به فقط.
المشتكي منه عندما أحسن أن الصائغي تفطن له و لم ينجح في النصب عليه فرا هاربا، قام هذا الأخير بمهاتفت مصالح أمن الحضري السايع حول القضية، التي بدورها على الفور قامت بالتنقل إلى عين المكان، حيث و بعد حصولها على مواصفات المشتبه به، تمكنت هذه الأخيرة القبض عليه في وقت وجيز، أين ضبط و بحوزته كمية أساور مغشوشة. مصالح الامن الحضري الثالث، قامت بإرسال المعدن الي مفتشية الذهب و المعدن الثمينة للإجراء الخبرة علي المعدن للتأكد من صحته، أين كانت النتيجة : معدن اصفر اللون عادي فقط وليس بذهب، أحيل المعني أمام النيابة المحلية بتاريخ 02 أكتوبر 2012، بـ تهمة النصب و الاحتيال و الغش و التدليس في المعادن الثمينة أين صدر حقه أمر إيداع .


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال