الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

إدارة مركب الثامن ماي تطالب بحقها في مداخيل الملعب

الثلاثاء 25 أيلول (سبتمبر) 2012


رفضت إدارة مركب الثامن ماي بسطيف، على لسان المدير الطاهر عمريو، مقترحات إدارة وفاق سطيف، بتحديد مبلغ كراء الملعب، حيث لا يتجاوز الـ15 مليون سنتيم.
وطالبت، بالمقابل، بضرورة تطبيق القوانين التي تنص على أن إدارة المركب تقتطع نسبة 20 بالمائة من مداخيل الملعب لفائدتها خلال كل مباراة، وهو المنطق الذي ترفض إدارة الوفاق التفاوض عليه. وقد استشهد مسيّرو الوفاق بما تقوم به إدارة مركب الشهيد حملاوي بقسنطينة، والتي قامت بكراء ملعبها لشباب قسنطينة، بقيمة 10 ملايين سنتيم فقط لكل مباراة، وهي الفكرة التي رفضها مدير مركب الثامن ماي، لتبقى القضية بين مدّ وجزر إلى أجل غير محدّد. وفي سياق آخر، منح المدرب فيلود يومين راحة للاعبيه المشاركين في مباراة الحراش، فيما استفاد اللاعبون غير المعنيين بيوم واحد للراحة، واستأنفوا خلال عشية أمس. في حين سيجري الفريق ككل أول حصة تدريبية عشية اليوم، وهي الحصة التي سيشرف عليها المدرب المساعد ماضوي، باعتبار أن المدرب فيلود متواجد بفرنسا، وربما سيضطر للغياب كذلك عن حصة عشية الغد، بسبب وصوله المتأخرة إلى سطيف.
من جهته، أبدى المدافع بن عبد الرحمان إرادة كبيرة في العودة للتدريبات، رغم استفادته من أسبوعين للراحة، بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة الحراش ونقل على إثـرها إلى المستشفى.


زهير شارف الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال