الجمعة - 24 ذو القعدة 1435 / 19 سبتمبر 2014
إقتصاد الحدث ثقافة حوارات رياضة روبورتاجات سطيف المدينة سطيف العميقة صور صحة

الصفحة الأساسية > سطيف المدينة > شاب يضرب والديه ضربا مبرحا ويطالبهما ببيع المنزل للحصول على المال

شاب يضرب والديه ضربا مبرحا ويطالبهما ببيع المنزل للحصول على المال

الجمعة 17 آب (أغسطس) 2012, بقلم سطيف.نت

تلقت مصالح الأمن بولاية سطيف، عبر مختلف مراكزها، العديد من قضايا الاعتداء على الأصول خلال شهر رمضان، خاصة تلك التي شهدتها بلدية عين الحجر، عندما أقدم خمسة أشقاء على قتل خالهم بعد وجبة الإفطار.

غير أن ما شهدته مدينة سطيف، ويتردّد على ألسنة السطايفية إلى غاية الآن، كان أكثـر غرابة ووحشية، حيث أقدم شاب في الثلاثين من العمر بحي ’’لبرارمة’’ على ضرب والديه ضربا مبرحا في كل نواحي الجسم، خاصة الوالدة التي شوهدت وآثار الضرب واحمرار الوجه بادية عليها، زيادة على الكثير من الكدمات التي تلقتها على يد فلذة كبدها التي حملته تسعة أشهر كاملة. في حين لم يتمكن الوالد المعاق من مواجهة موجة الغضب التي أصابت ولده المسمى ’’ع. ع’’، حيث تلقت مصالح الأمن بلاغا عاجلا من أحد الجيران، يؤكد حدوث ضجة كبيرة في منزل الوالدين.

وحين حضر عناصر الأمن، وجدوا الابن يحمل سيفا من الحجم الكبير، زيادة على ساطور يستعمل في تقطيع اللحم، وهدّد والديه أمام مصالح الأمن، مطالبا إياهما ببيع المنزل وإعطاء حصته من الميراث بشكل عاجل، حيث كان غائبا عن المنزل لمدة شهرين كاملين بحكم أنه يشتغل في إحدى الإدارات العمومية تحت التدريب. وما أثار حفيظة الجميع، بمن فيهم مصالح الأمن، جرأته الكبيرة في ضرب والديه، بل وصل به الأمر إلى تهديدهما بالقتل والتصفية أمام مصالح الأمن، حيث كانت الأم في حالة يرثى لها رفقة زوجها الطاعن في السن والمعاق بنسبة 80 في المائة، حيث تم القبض عليه في انتظار مثوله أمام وكيل الجمهورية. وفي ذات المنطقة، أقدم شاب منخرط في أحد أندية كرة القدم المحلية، على ضرب والديه وتهديدهما بواسطة سكين من الحجم الكبير، ثم قام بطردهما من المنزل رفقة أخته وأغلق الباب في وجههما، وترك الجميع في الشارع، ما استدعى تدخل مصالح الأمن التي قبضت عليه في حالة من الهيجان.


عبد الرزاق ضيفي

مشاركة منتدى

  • يا رب يا رب عفوك وغفرانك يا رب،ربنا لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا

  • désolé pour avoir utiliser le latin au lieu de l.arabe parceque je l’ai pas
    pour ce qui est du sujet ca c’est due au peuple sans valeurs ni islamique ni d’’autre des canibales au terme du mot pour les gens qui disent que notre religion est l’islam je m’en doute vous avez seulement le nom pas plus.

  • يجب على الجميع أن يتحرى في الأمر و أن يسمع كلا الطرفين أنا لا أبرئ مثل هذه الأفعال ، و إنما هناك من يصطنع أنه ضرب من طرف أحد الأبناء و يلفق لأحد أبنائه تهمة التعدي على الأصول لأنه بكل بساطة طالب أباه مبلغا من المال أو أراد منه شيء مادي من باب الإعانة ، أو ربما نصيبه كما أخذ بقية أخوته فيقوم أحد الوالدين أو كلاهما بتلفق تهمة كيدية لوضع حد لمطالب الإبن الذي أصبح عاق في نظرهما ، لذى ما كان للزميل "عبد الرزاق" أن ينشر مثل هذا المقال لأنه يزيد من الطين بلة و ما مدى صحة الخبر ، فالبينة على من إدعى ، واليمين على من أنكر ثم أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته و السلام عليكم

2011-2014 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال بنا | RSS 2.0