الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفاق سطيف و اتحاد العاصمة هذا السبت

الجمعة 23 كانون الأول (ديسمبر) 2011


سيلتقي وفاق سطيف مع اتحاد العاصمة في لقاء قمة بالجولة الخامسة عشرة من الرابطة 1 لكرة القدم من أجل التتويج باللقب الشرفي للنصف الأول من الموسم هذا السبت.

وانتزع اتحاد العاصمة صدارة المسابقة منفردا في الجولة الماضية برصيد 27 نقطة متقدما بثلاث نقاط على سطيف.

ويكفي سطيف الفوز بأي نتيجة لانتزاع القمة والفوز باللقب الشرفي بينما سيكون اتحاد العاصمة في حاجة للتعادل أو الفوز لتعزيز تصدره للمسابقة.

وقال السويسري الان جيجر مدرب سطيف "المباراة تكتسب أهمية خاصة لفريقي الذي سيسعى من أجل الفوز وإنهاء مرحلة الذهاب في المقدمة."

وأضاف "اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين. الفريق الذي سيتحكم بشكل أكبر في المباراة سيفوز في النهاية."

وسيفتقد سطيف - الذي خسر في المباراة الماضية أمام شباب قسنطينة 3-2 - جهود أكرم جحنيط الذي تعرض لكسر في القدم والقائد مراد دلهم بسبب الايقاف.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة رباعي اتحاد العاصمة خالد لموشية ومحمد يخلف وعبد القادر العيفاوي وفاهم بوعزة أمام فريقهم القديم سطيف.

وقال بوعزة للصحفيين "كان لي شرف حمل ألوان فريق كبير مثل وفاق سطيف الذي نلت معه الألقاب.. ثلاثة مواسم في هذا الفريق رأيت خلالها الكثير من الأشياء الجميلة."

وأضاف "بالنسبة للمباراة هي نهائي مصغر تجمع المتصدر بالملاحق ونتيجة هذا اللقاء ستحدد من سيتوج باللقب الشتوي.. اللقاء صعب جدا."

وسيعود الثنائي لموشية وربيع مفتاح لتشكيلة اتحاد العاصمة بعد غيابهما في الجولة الاخيرة بسبب الإيقاف.

وفي مباريات أخرى سيلعب شباب باتنة مع مولودية وهران وجمعية لخروب مع وداد تلمسان ومولودية الجزائر مع مولودية العلمة وجمعية الشلف مع شبيبة القبائل وشبيبة بجاية مع مولودية سعيدة واتحاد الحراش مع وداد تلمسان ونصر حسين داي مع شباب قسنطينة. نقلا عن رويترز


بوتبنة ن


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال