الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> ثقافة

يارا تبهر جمهور مهرجان جميلة العربي

الأحد 29 تموز (يوليو) 2012


أبهرت الفنانة اللبنانية يارا الجمهور الساهر ليلة الجمعة إلى السبت في إطار الطبعة الثامنة لمهرجان جميلة العربي لتسافر به في عالم الأحاسيس و الرومانسية.

و أظهر الجمهور الحاضر معظمه من العائلات و خاصة الشباب تجاوبا كبيرا مع الباقة المتنوعة التي قدمتها هذه الفنانة الشابة التي لم يسبق لها وأن زارت الجزائر و تفاعل معها كثيرا وظل يردد معها أغانيها و يرقص على أنغامها و يطلب المزيد من دون تعب أو ملل.

فما إن اعتلت يارا التي طالما لقبت بأميرة الإحساس و الشغف متألقة و كعادتها بطلة بهية زادها فستان أزرق طويل و ماكياج خفيف المنصة حتى علا الهتاف و التصفير و التصفيق ما أعطى انطباعا لنجاح هذه التظاهرة رغم زمنها القصير . و لم يخف أفراد العديد من العائلات التي حضرت السهرة بأنهم جاءوا خصيصا لرؤية هذه الفنانة المعروفة بجمالها و بحسها المرهف في أداء أغانيها كما أبدوا سعادتهم باستمتاعهم الكبير بالسهرة التي اكدوا على انها كانت "مميزة" .

و أدت هذه الفنانة على مدى أكثر من ساعتين أجمل ما قدمته خلال مشوارها الفني باللهجتين اللبنانية و الخليجية فغنت " صدفة" و "اتوصى فيا" و " خذني معك" و "ماروم" و "جاية و أيدي على خدي" لتختتم وصلتها المميزة بأغاني من الطرب الجميل أبدعت في تقديمها منها "قلبي سعيد وياك " للفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية التي أثرت بشكل ملحوظ على الجمهور و كذا أغنية السيدة فيروز "نسم علينا الهوى".

و قالت الفنانة يارا بعد نهاية الحفل بأنها "جد فخورة" لمشاركها في فعاليات مهرجان جميلة العربي و بتواجدها بمدينة سطيف متمنية ألا تكون "المرة الأخيرة" كما عبرت في نفس الوقت عن سعادتها بجمهورها في الجزائر.

كما كان جمهور "جميلة" في الشطر الثاني من السهرة على موعد مع وصلات غنائية جزائرية بطبوع مختلفة أداها على مدى حوالي ثلاث ساعات فنانون و ذلك إلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

و لوحظ في هذا السياق تفاعل كبير مع الفنان معطي الحاج الذي أدى باقة من أغانيه النابعة من أصالة الفن الموسيقي&#8238,, الوهراني و صفق لها مطولا رغم تأخر الوقت منها أغنية "فات اللي فات " و " قولوا لشهلة لعياني " و "وهرن وهرن رحتي خسارة".

و واصل السهرة إلى غاية الساعة الثانية فجرا كل من الفنانة ندى الريحان و عبدو درياسة هذا الأخير الذي أدى أغنية لوالده رابح درياسة "نجمة قطبية" و أغنية "العوامة" ليفسحا المجال بعد ذلك لعادل الشاوي الذي قدم و بإيقاع عصري أغنية يغلب عليها الطابع العرائسي تعكس التراث الشاوي.

و تتضمن سهرة اليوم السبت كوكتالا جزائريا يجمع بين مختلف الطبوع الجزائرية يؤديها كل من الشاب ديدين و الطيب إبراهيم و القبائلي ماسينيسا إلى جانب و لأول مرة الفنان السوري حبيب وفيق.


APS


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال