الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

والي سطيف يخصص 5, 1 مليار سنتيم لمولودية العلمة

روزاريو يلتحق وفشل صفقة ميباركو

الجمعة 6 تموز (يوليو) 2012


التحق مهاجم منتخب رأس الأخضر روزاريو ادميلسون، ظهيرة أمس، بأرض الوطن قادما من العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء التجارب الفنية والبدنية مع مولودية العلمة تحت قيادة المدرب عبد القادر يعيش.

ويعد هذا اللاعب من أبناء مدرسة ’’لانس’’ الفرنسية قبل أن يتقمص ألوان فريق آفينيون الموسم المنقضي، وسبق له مواجهة المنتخب الوطني الجزائري مع منتخب بلاده في ملعب الخامس جويلية.

وقال الرئيس عراس هرادة في تصريح لـ’’الخبر’’ بخصوص هذا اللاعب إنه سيجري التجارب مع إجراء الفحص الطبي قبل الإمضاء الرسمي على العقد.

وتفاوض مدافع مولودية سعيدة ميباركو أمس، مع إدارة ’’البابية’’ من دون التوصل إلى اتفاق نهائي معه، بسبب عدم حيازة اللاعب السابق لاتحاد الحراش على وثائق تسريحه التي تسمح له بالانضمام إلى العلمة، وهو ما جعل الرئيس هرادة يتراجع عن فكرة ضمه، خاصة وأن إدارة سعيدة أصرت على عدم تسريحه نظرا لحاجتها إلى خدماته مع الموسم القادم.

وأشارت الإدارة دائما إلى أنها تتجه إلى فسخ العقد بالتراضي مع المدافع التونسي بولبابة السعفي، بعدما أقرت تسريحه الرسمي، وهو نفس الأمر بالنسبة لصانع الألعاب الدوادي العلمي بعد اشتراطه في وقت سابق مبلغ مالي لا يقل عن 100 مليون سنتيم.

ومن جانب آخر رفض قلب الهجوم محمد طيايبة تمديد عقده لموسم آخر بسبب العرض المالي المقترح من قبل الإدارة، حيث أكد اللاعب المعني في تصريح لـ’’الخبر’’ أنه يرفض مباشرة التدريبات إلى غاية وصوله إلى أرضية اتفاق نهائية ما جعل الإدارة تؤكد أنها ستلجأ إلى تطبيق القوانين في حقه ما دام أنه لا يزال متعاقدا مع الفريق لموسم آخر. وخصص والي سطيف عبد القادر زوخ مبلغ 5, 1 مليار سنتيم في اجتماعه مع أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية بمناسبة احتفالية الخمسينية للاستقلال الوطني، وحسب الإدارة فإن هذا المبلغ سيعرف طريقه إلى خزينة الفريق بعد شهر ونصف من الآن.


ع. خليل الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال