الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

جابو يعلن عن تعاقده مع النادي الإفريقي

الثلاثاء 12 حزيران (يونيو) 2012


أعلن عبد المومن جابو اللاعب الدولي الجزائري أنه سيوقع للنادي الإفريقي التونسي إما الاثنين أو الثلاثاء لعقد مدته سنتين، وفق ما صرح به نجم نادي وفاق سطيف الجزائري للاعلام التونسي.

وقال جابو لإذاعة شمس أف أم : "سأمضي الاثنين أو الثلاثاء لصالح النادي الإفريقي بعدما توصلت لاتفاق مع مسيريه الذين استجابوا لكل شروطي".

وكان أفضل لاعب في البطولة الجزائرية الموسم المنصرم في اتصالات متقدمة مع الترجي التونسي قبل أن يغير وجهته في آخر لحظة. وصرح اللاعب في هذا الشأن: "صحيح أنني كنت على وشك التوقيع للترجي التونسي ولكن القدر أراد غير ذلك. اخترت النادي الإفريقي لأنه بالنسبة لي فريق كبير، وأتمنى أن أساهم في عودته إلى الواجهتين المحلية والقارية".

غير أن اتمام الصفقة يتوقف على موافقة المسؤول الأول في وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، سيما وأن عقد جابو مع صاحب الثنائية الموسم المنصرم (البطولة وكأس الجزائر) لا يزال ممتدا لموسم آخر. ويبدي جابو تفاؤله بخصوص موافقة سرار على تسريحه مشيرا إلى أنه تحدث معه في الموضوع ولم يتبقى إلا بعض التفاصيل لغلق الملف، على حد قوله مؤكدا أنه سينتقل اليوم الاثنين إلى تونس للتوقيع على عقده.

وإضافة إلى الترجي التونسي، فإن جابو (25 سنة) كان مطلوبا من طرف نادي موناكو الفرنسي لكن اللاعب فضل الوجهة التونسية حتى يكون قريبا من عائلته، وفق ما أوضحه في تصريحه.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال