الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

آلان غيغر موافق لتمديد عقده

الثلاثاء 15 أيار (مايو) 2012


كشف رئيس نادي وفاق سطيف, حسان حمار ان المدرب السويسري آلان غيغر أعطى" موافقته النهائية" لتمديد عقده تحسبا لموسم 2012-2013.

"غيغر منحنا موافقته النهائية للبقاء معنا وتمديد عقده لموسم 2012-2013. تشبتنا بهذا المدرب للعمل الجبار الذي قام به مع الفريق منذ مجيئه ", حسبما اكده ل"واج" المسؤول الاول لوفاق سطيف.

و يزوال آلان غيغر عمله مع الوفاق منذ شهر سبتمبر المنصرم وقاده الى احراز كأس الجزائر الثامنة بعد فوزه في النهائي أمام شبيبة بلوزداد ( 2-1 بعد الوقت الاضافي) يوم 1 ماي بملعب 5 جويلية.

ويتصدر وفاق سطيف بطولة الرابطة الاولى المحترفة وهو في طريقه للتتويج باللقب الخامس في تاريخه قبل جولتين من انتهاء الموسم الرياضي. الانجازات التي حققها التقني السويسري جلبت اهتمام ناديين جزائريين وكذا التشكيلة المغربية الوداد البيضاوي للاستفادة من خدماته.

" نحن على علم لكل مايجري , الامر الذي جعلنا نستعجل الامور مع غيغر الذي وافق على مواصلة مغامرته مع فريق الهضاب العليا ومن المقرر أن يمضي عقده الجديد ابتداء من نهاية الموسم , بعد استكمال الاجراءات المتبقية", يضيف نفس المسؤول. من جهة أخرى وفيما يتعلق بغياب المهاجم الدولي محمد أمين عودية منذ نهائي كاس الجزائر, قطع المسؤول السطايفي الشك باليقين في هذه المسالة.

" اللاعب حاليا يعاني من إصابة مايفسر غيابه عن الملاعب المسموح به بعد الفحص الذي اجري له من طرف طبيب الفريق. فضلنا مصلحة اللاعب عن الفريق, كما أوضح حمار.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال