الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

كرة القدم: لموشية يتهم الحكام "بالتأثير" على نتائج مباريات البطولة الجزائرية

الجمعة 16 كانون الأول (ديسمبر) 2011


الجزائر - اتهم قائد اتحاد العاصمة (الرابطة الأولى المحترفة) الحكام "بالتأثير على نتائج مباريات البطولة الجزائرية لكرة القدم", بسبب "قراراتهم غير العادلة والمتسرعة", معتقدا بأن فريقه "يتعرض لظلم الحكام وليس العكس".

و قال لاعب وسط الميدان الدولي بعد نهاية المقابلة التي خسرها فريقه أمام شبيبة بجاية (2-0) "مرة أخرى ندفع ثمن أخطاء الحكام غاليا. فأمام المولودية طرد لنا الحكم اللاعب بوشمة بدون وجه حق, وها هو ذات السيناريو أتعرض له أنا هذه المرة. بعد سبع سنوات من تواجدي بالجزائر, ألاحظ بأن الحكام هم من يقررون في نتائج معظم المباريات".

وأضاف, "سمعت هنا وهناك بأن اتحاد العاصمة يحظى بالأفضلية عند الحكام, لكن ما جرى اليوم في بجاية يؤكد بأن الذين يعتقدون ذلك مخطئون في تقديرهم, لأن الاتحاد يتعرض لظلم الحكام وليس العكس". وكان لموشية قد تعرض أمس السبت للطرد أمام شبيبة بجاية في الدقيقة 80 إثر تلقيه الإنذار الثاني وهو يستعد لمغادرة الميدان من أجل تعويضه, قبل أن يلقى زميله نصر الدين خوالد نفس المصير دقيقة واحدة بعد ذلك. وتسبب طرد اللاعبين في تغيير مجريات اللعب حيث استسلم أبناء سوسطارة لمضيفهم وتقبلوا هدفين اثنين بعدما كانت النتيجة متعادلة 0-0.

وحملت إدارة النادي العاصمي على لسان مديرها العام مولدي عيساوي اللاعبين المطرودين مسؤولية الخسارة, حيث صرح لواج بأن "لموشية وخوالد سيمثلان غدا الاثنين أمام المجلس التأديبي للاتحاد". وتتهم إدارة الفريق اللاعبين "بعدم تحكمهما في أعصابهما", ما تسبب في ترك زملائهما يلعبون بتسعة عناصر فقط في وقت حرج من اللقاء. وانجر عن خسارة أصحاب الزي الأحمر والأسود أمام شبيبة بجاية التحاق وفاق سطيف بهم في صدارة الترتيب بعد 13 جولة من المنافسة, حيث يجمع الفريقان 24 نقطة لكل منهما.

وأج


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال