الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

تأجيل لقاء و. سطيف- ش. بلوزداد

الثلاثاء 20 آذار (مارس) 2012


أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة في الجزائر عن تأجيل مباراة وفاق سطيف ضد شباب بلوزداد لحساب الجولة ال23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى تاريخ لاحق, بعدما كانت مقررة ليوم السبت القادم.

وبررت الرابطة في بيان على موقعها الالكتروني قرارها بالالتزامات القارية للوفاق الذي سيواجه أف سي سيمبا التانزاني الأحد القادم بدار السلام في ذهاب الدور السادس عشر من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).

وأجلت الرابطة أيضا مباراتي جمعية الشلف أمام اتحاد الحراش وشبيبة بجاية ضد جمعية الخروب إلى 27 مارس الجاري, على خلفية مشاركة الشلفاوة والبجاويين في رابطة أبطال إفريقيا.

وتستضيف جمعية الشلف الجمعة القادم على ميدانها نادي فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية (00ر19 سا) فيما تستقبل شبيبة بجاية في نفس اليوم (00ر16 سا) نادي آفاد جيكانو الإيفواري.

وبالنظر لاحتضان ملعب الوحدة المغاربية ببجاية للمباراة الإفريقية للشبيبة المحلية, فقد تقرر تأجيل مباراة مولودية بجاية أمام مولودية باتنة لحساب الجولة ال24 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية إلى يوم السبت القادم (00ر15 سا).

وتقام بقية مباريات الجولة ال23 من بطولة الرابطة الأولى في موعدها المحدد آنفا, أي يوم السبت المقبل, فيما تجري مقابلات بطولة الرابطة الثانية يوم الجمعة.


وأج


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال