الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفاق سطيف 4 ــ شبيبة الساورة 2

الأحد 11 آذار (مارس) 2012


انتزع وفاق سطيف بصعوبة تأشيرة التأهّل إلى ربع نهائي كأس الجزائر، بعد فوزه بنتيجة 4/2 على شبيبة الساورة بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.
أسال فريق الساورة وصيف بطولة رابطة الاحتراف الثانية العرق البارد على أبناء ’’عين الفوارة’’، حيث تمكنوا من فتح مجال التهديف في الدقيقة 32 عن طريق مطراني الذي منح التقدّم للضيوف، مستغلا مغالطة اللاّعب ديس لحارسه بن حمّو.
ولم يتمكن الوفاق من تعديل النتيجة خلال الشوط الأول أمام الانتشار الجيد لعناصر الساورة، في حين ردّ القائم الأيسر لمرمى الحارس سفيون في الدقيقة 42 قذفة عبد الرحمان حشّود.
وعاد الوفاق، رائد ترتيب رابطة الاحتراف الأولى، بقوة في الشوط الثاني، وتمكن عبد المومن جابو من تعديل النتيجة في الدقيقة 49 بقذفة أرضية، قبل أن يضيف البديل سيريل الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة من يوسف غزالي.
وعمّق الوفاق الفارق في الدقيقة 53 بفضل بن موسى الذي راوغ باليسرى وجه قذفة باليمنى خادع بها حارس شبيبة الساورة، ليتمكن الفريق الضيف من تقليص الفارق في الدقيقة 55 عن طريق زايدي برأسية محكمة.
وحسم وفاق سطيف المباراة لصالحه حين أضاف بن موسى الهدف الرابع في الدقيقة 75 ليعلن الحكم الدولي فاروق حواسنية عن نهاية المباراة بتأهل الوفاق.

الخبر


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال